رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. ملخص حلقة ماجد الكواني وبيومي فؤاد وسيد رجب في «سهرانين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حل أبطال فيلم "وقفة رجالة" الفنانين ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، ضيوفًا على الفنان أمير كرارة، في الموسم الرابع من برنامجه "سهرانين" المذاع عبر فضائية "أون إي – ON E"، أمس السبت، ليتحدثا عن كواليس تعاونهم مع بعضهم في الفيلم، وبعض الأمور التي تخص حياتهم الشخصية ومسيرتهم الفنية الناجحة، ليشهد البرنامج أمسية رائعة مليئة بالضحك والهزار، أكملها الفنان أبو بأغانيه. 

وحكى الفنان بيومي فؤاد كواليس أول أيام تصوير الفيلم، مشيرًا إلى أنه في أول يوم تصوير ذهب لمخرج العمل أحمد الجندي وقال له: " لما تختار كاست فيلم بعد كدا أبقى خد رأى سيد رجب وماجد، دول ناس بتوع جوائز ومهرجانات واحنا ناس مش بتقرأ سيناريو أصلا خليك مع الناس التافهة زيي وزي أحمد فهمي كدا".

e80d4ff3-7e36-4535-acba-6e2d2fbe0bde

كما كشف "فؤاد" كواليس مشاركته في فيلم "حليم" ومسلسل "العندليب"، وتابع ساخرًا: "أنا الوحيد اللي شاركت في المسلسل والفيلم ده مش عشان أنا نجم يعنى لأ عشان أن الوحيد اللي شبه أحمد فؤاد حسن مايسترو الفرقة الماسية.

ومن جانبه عبر الفنان ماجد الكدواني، عن إعجابه الشديد بمسلسل "الاختيار"، مؤكدًا على أنه يعتبره من أهم الأعمال التي قدمت في الفترة الأخيرة، وأنه يعتبره فخر لكل مصري، مشيرًا إلى أن الفن هو القوى الناعمة لأي بلد، موجهًا لأمير كرارة: "وكفاية إنك خليت الشباب تنزل الشارع ولابسه تيشيرت عليه صورة منسي".

كما حرص "الكدواني" على توجيه عزاءه للفنان بيومي فؤاد، في وفاة والده ، متابعا: «ربنا يعزيك ويديك سلام.. عم فؤاد مش أبو بيومي بس، كان أبونا كلنا بجد، وعشرة عمر، ومتأكدين أنه في مكان جميل جدا".

بيومي فؤاد يكشف كواليس "وقفة رجالة" ويعلق: سيد رجب والكدواني بتوع مهرجانات

ومن ناحية أخرى كشف كشف الفنان ماجد الكدواني سر جملة "وماذا بعد؟" التي يسير على مبدأها، قائلًا: «دي جملة اتقالتلي من دكتور عظيم في معهد الفنون المسرحية، كان اسمه الدكتور عبد الرحمن عرنوس، وبعد ما خلصت من فنون جميلة وطلبوني في معهد الفنون المسرحية، وأنا في امتحانات القبول قالي تعالى عاوز أقولك على حاجة فقال لي: وماذا بعد؟ وبعدين مشي، قولتله طب يعني إيه؟ فقالي خلي الكلمة دي حلقة في ودنك".

وأضاف: "جريت وراه قولتله لازم تشرحلي، قالي وماذا بعد؟، فقولتله مش هسيبك إلا لما تشرحلي، فقالي هقولك على حاجة، أوعى تعمل عمل تعيش عليه، كل ما تخلص عمل قول وماذا بعد؟، واللي اتعمل يتنسي وفكر في اللي بعده، ودايما الكلمة دي بقت حلقة في ودني، مبدأ حياة".

أما الفنان سيد رجب، فعبر عن حبه الكبير للفنانان بيومي فؤاد، وماجد الكدواني، وتحدث عن كواليس تعاونهم مع بعضهم في فيلم وقفة رجالة"، بجانب حديثه عن مسلسل الأشهر "ابو العروسة"، لافتًا إلى أنه يتعلق بالعمل وهذا يرجع إلى شعوره بأنه يجلس في منزله بالفعل وسط أبنائه وعائلته، فتقمص الدور بشكل كبير.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" للفنان أمير كرارة، ويذاع يومي السبت والأحد من كل أسبوع، على قناة ON، ويستضيف خلاله مجموعة كبيرة النجوم.

 

عاجل