رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة ثمنها هاتفين محمولين.. تفاصيل مقتل بائع خلال «قعدة كيف» بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت النيابة العامة بالإسكندرية لأقوال المتهم بقتل عامل داخل شقته، وأكد أنه تعرف على المجني عليه أثناء إصلاح تكييف شقته.

وأضاف بأنه بتاريخ الواقعة توجه للشقة محل البلاغ وقام رفقة المجني عليه بتعاطي كمية من المواد المخدرة، وأثناء ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بخنقه باستخدام قطعة من القماش "كوفية" فأودى بحياته.

وتابع أنه بعد التأكد من وفاته استولى من الشقة على "مبلغ المالي، 2 هاتف محمول، كمية من المشغولات الفضية" وشراء 2 هاتف محمول من المبلغ المستولى عليه.

وأوضحت التحقيقات تلقي قسم شرطة أول المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا بالعثور على جثة بائع متجول، مقيم بالقاهرة داخل شقة كائنة بأحد العقارت بدائرة القسم، وعدم وجود متعلقاته الشخصية وسلامة جميع منافذ الشقة.

 على الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، توصلت تحرياته أن وراء ارتكاب الواقعة فنى تبريد وتكييف، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية. 

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه وبحوزته (مبلغ مالي- 4 هواتف محمولة - كمية من المشغولات الفضية).

وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل