رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستنياكم تنوروا وتكملوا فرحتي» آخر كلماتها.. وفاة عروس يوم زفافها ببني سويف 

نشر
مستقبل وطن نيوز

خيم الحزن على أهالي قرية نجع العرب باشمنت في مركز ناصر في محافظة بني سويف، عقب وفاة عروس قبيل ساعات من حفل زفافها.

"آلاء" عروس الجنة كما وصفها أهالي محافظة بني سويف، والتي توفيت متأثرة بتوقف مفاجئ لعضلة القلب "سكتة قلبية "، قبيل ساعات قليلة من حفل زفافها، وعقب ساعات من عقد قرانها، دعت أصدقائها وأحبائها، لحضور حفل زفافها، إلا أنهم حضروا مراسم تشييع جثمانها ودفنها بمقابر أسرتها.

ونشرت آلاء، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل يومين: "حبايبي الغاليين بإذن الله تعالى حنتي يوم الجمعة الجاية غن شاء الله في البلد، والفرح يوم السبت في قاعة هيلتون في الواسطى، هستناكم تنوروني وتكملوا فرحتي إن شاء الله، الدعوة للجميع مع إنكم مش محتاجين دعوة وبلغوا كل حبايبي".

وشيعت أسرة العروس وأهالي القرية، جثمانها إلى مقابر الأسرة اليوم بشرق النيل، وسط حالة من الحزن التي انتابت الجميع، وتحول حفل الزفاف إلى مأتم خلال ساعات بسيطة.

أهالي قرية نجع العرب والذين خرجوا جميعا لتشييع الجثمان وسط حالة حزن كبيرة، لفقدانهم ابنتهم التي لم تتأخر يوما عن مساعدة أي من أهالي قريتهم، شاركتهم أحزانهم وأفراحهم، ولم تعلم أن الموت سيغيبها عن حفل زفافها.

 آلاء أبوسيف "عروس الجنة" كما أطلق عليها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، احتفلت أمس بعقد قرانها على عريسها أسامة، من إحدى القرى المجاورة، وسط حالة من السعادة والزغاريد التي أطلقتها النساء ابتهاجا بعقد القران، ليتحول بعدها يوم الزفاف إلى صرخات وبكاء من الجميع، وسط صدمة أسرتها.

عاجل