رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسط عشرات الفرص المهدرة.. الفيوم يخسر أمام ديروط بالقسم الثاني

نشر
مستقبل وطن نيوز
خسر الفريق الكروي الأول بنادي الفيوم، أمام ضيفه، فريق ديروط، بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، على ملعب منتجع الأسيوطي سبورت، في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر بدوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى.

سيطر فريق الفيوم على مجريات الشوط الأول، ووصل إلى مرمى فريق ديروط مرات عدة، وكان الفريق قريبًا من المرمى والتسجيل، حيث شهدت الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول انفراد للاعب أدهم حسن، مررها للاعب حسين خالد الذي راوغ حارس مرمى ديروط، وأصبح المرمى خالي، لكن التوفيق كان غائبًا وخرجت الكرة بجوار المرمى.
في ظل سيطرة فريق الفيوم، إلا أن ديروط سجل هدفه الأول في الدقيقة 18، من تصويبة من خارج منطقة الجزاء، سددها اللاعب بالو، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح ديروط في تسجيل الهدف الثاني، بعد عرضية أرضية ارتطمت بقدم مدافع الفيوم وتسكن الشباك وينتهي الشوط الأول 2 – 0 .

في الشوط الثاني، بدأ فريق الفيوم بكثافة هجومية، وبدأ الشوط على نفس وتيرة الشوط الأول، إلا أن فريق ديروط نجح في تسجيل الهدف الثالث مع بداية الشوط، بعد خطأ دفاعي من خط ظهر الفيوم لتصبح النتيجة 3 – 0 بعد مرور 50 دقيقة من عمر اللقاء.

حاول فريق الفيوم الرجوع للمباراة، وأجرى أحمد بكري المدير الفني للفيوم، العديد من التغييرات لتنشيط الناحية الهجومية ووسط الملعب، وبالفعل وصل فريق الفيوم إلى مرمى ديروط مرات ونجح في تسجيل هدفين عن طريق أنس شندي،  وظل مسلسل إهدار الفرص من جانب الفريق لتنتهي المباراة.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الفيوم عن 15 نقطة بجدول المجموعة الأولى بالقسم الثاني.
 
عاجل