رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بسبب حلاقة شعره».. نيوكاسل يتجه لمعاقبة لاعبه جولينتون

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصبح البرازيلي جولينتون مهاجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مهددًا بعقوبة تأديبية بعد مخالفة الإجراءات الوقائية المطبقة تجنبًا لعدوى فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، بعد توجهه لصالون حلاقة لقص شعره.

ونشر جولينتون، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، والذي يعد صاحب أكبر صفقة تعاقد على مستوى النادي، صورة له خلال تواجده في صالون الحلاقة قبل أن يحذف الصورة بعد ذلك مباشرة.

وتندرج صالونات الحلاقة، وبعض المحال الأخرى، ضمن المفروض عليهم قواعد الإغلاق، وذلك بسبب تزايد عدد الوفيات تخضع بريطانيا لإجراءات عزل وإغلاق مشددة منذ الخامس من يناير الجاري.

وقال متحدث باسم نيوكاسل في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية: «نشعر بخيبة أمل نتيجة الصورة التي نشرها جولينتون.. ومن الواضح أن هناك إجراءات للوقاية من كوفيد-19 مطبقة والنادي مستمر في تذكير اللاعبين بمسؤولياتهم، لذلك سيتخذ النادي الإجراءات الداخلية المناسبة».

يذكر أن جولينتون انضم إلى نيوكاسل يونايتد قادمًا من هوفنهايم الألماني مقابل هو 40 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2019، إلا أنه لم يثبت جدارته بهذا المبلغ الكبير وأحرز فقط سبعة أهداف في 66 مباراة في جميع المنافسات.

عاجل