رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يدعم صفوفه بـ5 صفقات جديدة.. أبرزهم حسين السيد ومحمد حسن

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، المشرف العام على قطاع الكرة، بشكل رسمي حتى الآن في التعاقد مع 5 لاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي لدعم صفوف الفريق.

جاء التعاقد مع اللاعبين بعد توصية من اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، والتي أوضحت بأن هؤلاء اللاعبين سيحققون الإضافة الفنية ودعم لبعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في صفوف الفريق.

وتعاقد الدراويش مع حسين السيد ظهير أيسر نادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وسبق للاعب تمثيل أندية الأهلي والصفاقسي التونسي والاتفاق السعودي ويتمتع بخبرات عديدة تؤهله للتألق ضمن صفوف الدراويش.

كما تعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والذي تألق بشكل لافت للنظر وحظي بمتابعة الأهلي والزمالك بالإضافة إلى طلب نادي جنت البلجيكي خضوعه لفترة معايشة تمهيدًا لضمه بجانب إشادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بمستواه الفني.

وضم النادي، محمد حسن لاعب وسط سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويتمتع اللاعب بقدرات فنية كبيرة في منطقة وسط الملعب، حيث بدأ حسن مشواره في صفوف الأهلي قبل أن ينتقل إلى بلدية المحلة ومنه إلى وادي دجلة وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك ومنه إلى سيراميكا كليوباترا.

وضم النادي الإسماعيلي، عبد الله جمعة عواض ظهير أيمن حرس الحدود حتى نهاية الموسم، ويتمتع اللاعب بقوة بدنية كبيرة بالإضافة إلى خبرات عديدة اكتسبها من مشاركاته في الدوري الممتاز بجانب تمثيله للمنتخبات الوطنية في مراحل الشباب والأوليمبي.

وتعاقد مع أحمد العش المدافع المنتقل حديثًا للنادي الأهلي ومنه إلى صفوف الدراويش على سبيل الإعارة، ونال اللاعب العديد من الإشادات من لجنة التعاقدات الحالية بالإسماعيلي بجانب بعض المتابعين للاعب منذ فترة.

عاجل