رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأبيض في الصدارة.. لعبة «القط والفار» تشعل المنافسة على قمة الدوري بين القطبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، صراع شرس ومُبكر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على صدارة ترتيب المسابقة، حيث يحتل الأبيض صدارة الجدول برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف.

الزمالك حقق الفوز على مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليلة أمس الخميس، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، مستغلًا التعادل الذي حققه الأهلي مع بيراميدز، بدون أهداف، مساء الثلاثاء الماضي، ليبقى وصيفًا بجدول الترتيب.

المنافسة بين الأهلي والزمالك على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، أشبه بلعبة «القط والفار»، حيث هبط الزمالك من الصدارة مرة ليصعد بدلًا منه الأهلي الذي هبط أخيرًا ليتركها لغريمه التقليدي ينفرد بها، وسط منافسة من المحتمل أن تكون في غاية الندية والشراسة خلال المباريات المقبلة، خاصة وأن الفريقين لم يفقدا نقاط عديدة هذا الموسم، إذ تعادل الأهلي في 3 مباريات وفاز في باقي المباريات، بينما الزمالك فاز في جميع مبارياته أيضًا باستثناء مباراتين فقط.

الأهلي تعادل أمام كل من وادي دجلة والبنك الأهلي وأخيرًا بيراميدز، سلبيًا، بينما الزمالك تعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما ثم تعادل سلبيًا مع أسوان، فيما عدا ذلك فاز الفريقين في بقية مبارياتهما، وسط منافسة شرسة على الصدارة التي استقرت لصالح القلعة البيضاء أخيرًا بالفوز على مصر المقاصة، برباعية مقابل هدف.

عاجل