رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هداف الدوري الإنجليزي.. رقم «13» لعنة تطارد محمد صلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، فشله في إحراز الأهداف في مرمى المنافسين، رغم عودة الريدز للانتصارات من جديد بفوز كبير تحقق على حساب توتنهام، مساء أمس الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفاز فريق ليفربول على مضيفه توتنهام، أمس الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ورغم عودة ليفربول للانتصارات من جديد، بعد سلسلة نتائج سلبية حققها الفريق تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، منذ آخر انتصار تحقق على حساب كريستال بالاس، بسبعة أهداف نظيفة، إلا أن محمد صلاح، ما زال يعاني من العقم التهديفي الذي يلازمه منذ هدفيه في شباك كريستال بالاس، ليتجمد رصيده عند 13 هدفًا.

وعلى الرغم من أن محمد صلاح، لم يسجل منذ 6 مباريات آخرها توتنهام، أمس، ليصبح رقم 13 لعنة له، حيث توقف رصيده من الأهداف عند 13 هدفًا، إلا أن هذا الأمر لم يتسبب في هبوطه من على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، لا سيما وأن الحظ سانده بفشل ثنائي توتنهام هاري كين وهيونج مين سون، منافسيه على الصدارة، في التسجيل خلال مباراة أمس، ليتجمد رصيدهما عند 12 هدفًا لكل منهما.

يذكر أن محمد صلاح، توج هدافًا للدوري الإنجليزي، في موسمي 2017-2018، و2018-2019، قبل أن يحسم جيمي فاردي نجم ليستر سيتي لقب هداف المسابقة في الموسم الماضي.

عاجل