رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار أعمال تعقيم وتطهير المنشآت بمركز إطسا في الفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز
أعلن المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم، عمل حملات مكبرة لأعمال التعقيم والتطهير للمنشآت الحكومية وجميع أماكن التجمعات والمواقع والقرى بشكل دوري، إلى جانب توعية المواطنين بضروره الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي قررها مجلس الوزراء للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. 
 
وشملت حمللات التعقيم والتطهير اليوم الشوارع الرئيسية بمدينة إطسا، شارع عمر بن الخطاب وشارع أبوبكر الصديق وميدان أطسا، وموقف سيارات الأجرة بأطسا ومنطقة سوق الخضار بأطسا والمصالح الحكومية (مستشفى أطسا المركزي، محكمة أطسا، التضامن الاجتماعي).

كما أكد رئيس المركز، على جميع رؤساء الوحدات باستمرار أعمال تطهير وتعقيم أماكن التجمعات والأسواق ومواقف سيارات الأجرة والمصالح الحكومية.

وناشد رئيس مركز ومدينة أطسا، المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالحفاظ على الصحة العامة وعدم الاختلاط، واستخدام المستلزمات الطبية الوقائية عند الخروج من المنزل،والحفاظ على التباعد بين المواطنين، مؤكدًا أن تكاتف الجميع والالتزام هو الطريق الوحيد للخروج من هذه المرحلة.
 
عاجل