رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أثر المحبة.. وفاة محمد الصغير تكشف عن علاقته القوية بالنجوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت وفاة خبير التجميل محمد الصغير حما الفنان أحمد السقا، عن علاقته القوية بالعديد من النجوم الذين حرصوا على نعيه من خلال صفحاتهم الشخصية.

رثاء الصغير اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت بمثابة رسائل امتنان لرجل حظي بمحبة الكثيرين، وأخلص لمهنته حتى صار من أشهر مصففي الشعر في العالم.

وبعد وفاته متأثرا بإصابته من فيروس كورونا انفجرت السوشيال ميديا بعبارات الحنين لرجل غادر موقعه توا في الحياة.

من جانبه عبر النجم أحمد السقا، عن علاقته القوية بالصغير التي كانت أقرب للصداقه وقال في تدوينة: "توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمة".

ونشر الفنان عمرو دياب، صورة لخبير التجميل، محمد الصغير، عبر حسابه الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وقدم الهضبة التعازي، لوفاة الصغير، قائلا:" خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير رحمه الله والهم اهله الصبر والسلوان".

كما قدمت كل من الفنانة هنا شيحة، والفنانة الاستعراضية دينا، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة ليلى علوي، وغيرهم من الفنانين والفنانات التعازي في مصفف الشعر الراحل.

وقالت سميرة سعيد : "ويرحل عنا أهم مصفف شعر في العالم العربى.. كان مخلصا وعالميا في ابداعاته.. رحمك الله وتغمدك برحمته.. خالص العزاء لأسرته الكريمة.. وداعا محمد الصغير".

جميلة جميلات السينما ليلى علوى طالبت الجميع بصلاة الغائب على روحه، وكتبت قائلة: "رحل الأخ والصديق والرجل الأطيب محمد الصغير، بعزي عيلته كلها زوجته السيدة ملكة العلايلي وأبنائه مها ومصطفى الصغير وأخواته وكل أهله وأصحابه ومحبيه وبدعوكم جميعًا إننا نصلي صلاة الغائب على روحه الطيبة بعد صلاة الظهر بإذن الله.. الله يرحمه ويحسن إليه".

أما رجل الأعمال نجيب ساويرس، فعلق على خبر وفاة الصغير من خلال حسابه على موقع تويتر قائلا: "فقدت مصر شخصية عصامية نادرة بَنت نفسها من الصفر، وصنعت سمعة طيبة وقصة نجاح تدرس، تميزت بصفاء النفس والتواضع والأدب.. البقاء لله.. ربنا يجعله من أهل الجنة.. محمد الصغير.. خالص التعازي لأسرته الكريمة".

ونعى المخرج عمرو عرفة، والد الإعلامية مها الصغير، الذى توفى اليوم الجمعة، إثر إصابته بفيروس كورونا، وودعه قائلاً: "الطيب .. الحنون .. يوم الجمعة أحسن يوم تقابل فيه رب الكريم عشان أنت كنت بتعمل خير  دائمًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما قدمت الفنانة نشوى مصطفى، العزاء في الراحل بمنشور على صفحتها بموقع "فيس بوك": "ألف رحمة ونور.. محمد الصغير مع السلامة ربنا يسعدك فى الجنة بإذن الله".

ومن خلال صورة له على حسابها بموقع "إنستجرام" قالت هيدى كرم: "ربنا يرحمك.. مثال للمحبة والكرم والإيجابية والأدب والذوق والإخلاق وأهم وأعظم شيء أنت كنت مثال حى للتواضع.. سبقت عصرك بذكائك واجتهادك فعلمت اجيال معنى الجمال والشياكه... تستاهل كل الحب وكل الحزن".

وعبرت لقاء الخميسى، عن حزنها الشديد قائلة على حسابها بموقع "إنستجرام": "رجل مش عادي.. رجل مُحب للآخرين.. رجل معطاء.. رجل سخي وعطوف.. رجل خلوق.. رجل رقيق القلب.. رجل قوى.. رجل مثابر.. رجل مصري ناجح واصيل بكل معاني الكلمات والحروف".

وتابعت: "أثرت علينا بحِبك وعطائك وصدقك.. بنحبك لآخر المدى حِب لا تستطيع الكلمات وصفه. هاتوحشنا جدًا، إلى لقاءٍ قريب في عالمٍ أفضل.. بحبك.. رحل عن عالمنا البديع محمد الصغير أرجو منكم الدعاء والصلاة في هذا اليوم المُبارك".

وحرصت الفنانة لطيفة التونسية، على نعى مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر"، حيث نشرت مجموعة من الصور لهما معا، وعلقت عليها: "راحت الضحكة.. راح السند.. راح القلب الطيب.. أنا مصدومة لغيابك يا محمد قدر الله وماشاء فعل.. راح اللي كان سند لكل أحبابه و صحابه.. راح عشرة العمر الجدع الطيب الله يرحمك يا محمد.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. أعزي نفسي وأعزي كل الأهل والأصحاب في أغلى واحد كان عندنا في حياتنا محمد الصغير".

ونعت بشرى، محمد الصغير من خلال حسابها على موقع "فيسبوك"، وكتبت: "رحل أسطورة الكفاح الحقيقية والموهبة والجدعنة والكرم الرجل العصامى الودود و المجامل.. الإنسان الاستثنائى ونموذج نادر فى النجاح على المستوى الشخصى و المهنى واللى صنع ناس كتير و طور مهنة وعمل منها أمبراطورية نجاح غير مسبوقة..الله يرحمك يا أستاذ محمد  ياللى رغم أننا  أصدقاء بس عمرى ما عرفت غير أقولك يا أستاذ لأنك فعلا كده..وجعت قلبنا عندما مرضت وكل حبايبك كانوا بيدعولك من قلبهم".

وأضافت بشرى "آخر كلمة قلتهالي أنا وسالم عايزين حاجة مني؟؟؟ خلاص اتجوزتوا مش محتاجين البطاقة بتاعتي عشان كنت أول من بارك الجوازة دي ولولا الكورونا اللعينة دي كنت المفروض تبقي شاهد على العقد.. الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته يا راجل يا طيب.. هتوحشنا قوى قوى قوى هيوحشنا كل معنى جميل كانت شخصيتك بتمثله وابتسامتك وطلتك هنفتقدها بجد ..وداعا محمد الصغير وربنا يصبر مها ومصطفى وكل حبايبك وتلاميذك..وقفت جنبى وجنب ناس كتير.. الحزن كبير على عملة نادرة زي محمد الصغير اللى مقامه كبير".

عاجل