رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة اعتراض وليد سليمان على استبعاده من مونديال الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة اشتراط وليد سليمان، لاعب الفريق المشاركة بشكل أساسي ببطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي بصفته بطل أفريقيا.

وكان أحمد حسام ميدو، أكد أن وليد سليمان افتعل أزمة بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية بعدما اشترط على الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضرورة المشاركة بشكل أساسي في مباريات الفريق بمونديال الأندية واعترض على قرار استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في مونديال الأندية، خاصة وأن اللاعب استشار طبيب الفريق وأكد له أنه جاهز بشكل كبير للمشاركة في المباريات.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه لا يصح أن يرد الأهلي على مثل تلك الأمور غير المهمة بالنسبة لنا، لأنه لا يوجد أي لاعب بالفريق يملي شروطه على الجهاز الفني ولم ولن يحدث مثل هذا الأمر.

وأوضح المصدر أن وليد سليمان لاعب كبير ويحترم تمامًا مديره الفني واختياراته ومنذ قدومه للنادي لم يعترض اللاعب على أي قرار يتخذه أي مدير فني حتى يعترض حاليًا.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق الدحيل القطري يوم 4 من الشهر المقبل، حيث تنطلق البطولة في العاصمة القطرية الدوحة.

 

 

عاجل