رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باتشيكو يتحدث عن رباعية المقاصة ورسالته لمصطفى محمد بعد رحيله

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التحية لطاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام مصر المقاصة مساء اليوم بالدوري الممتاز، موضحًا أنه لابد أن يحييهم.

وعن المباراة أكد باتشيكو في تصريحات له عقب المباراة، أنها لم تكن سهلة ولكن الزمالك جعلها سهلة بأدائه الرائع، مشيرًا إلى أنه كل مباراة حاليًا يخلق اللاعبون فرصًا كثيرة من الجمل التي يتدربون عليها ومن مباراة لأخرى الهجوم يزيد تألقًا.

وتمنى المدير الفني للزمالك، التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق وذلك بعد الموافقة على رحيله للاحتراف الأوروبي، مشددًا على أن الزمالك لا يقف على أحد والجميع رأي اليوم مهاجمي الفريق، حيث لعب يوسف أوباما مهاجمًا وأحرز هدفين لذلك لا توجد مشكلة، موضحًا أنه يثق في جميع اللاعبين رغم أنه شخصيًا سيفتقد مصطفى محمد بالفعل ولكنه يتمنى له التوفيق، كاشفا عن أن هناك تخطيطا للتعاقد مع لاعب جديد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وتابع باتشيكو: "أثق في أسامة فيصل جدًا ولكن التدريبات التي خاضها ليست بالشكل الكافي من أجل المشاركة في المباريات.. فأنا أريد أن يشارك بثقة من أجل أن نحصل على نتيجة جيدة منه وأنا أرى إنه لاعب مميز".

واختتم باتشيكو تصريحاته، بأنه لا يريد التعاقد مع لاعبين بملايين ولا ينسجمون، مشيرًا إلى أنه لن يتحدث عن إمكانية التعاقد مع باسم مرسى لأنه ليس لاعبًا في الفريق.

وفاز الزمالك على المقاصة بأربعة أهداف لهدف في الجولة العاشرة للدوري ووصل الفريق بهذا الفوز للنقطة 23 من 7 انتصارات وتعادلين ودون هزيمة.