رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يستعيد صدارة الدوري برباعية بن شرقي وأوباما في المقاصة| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الزمالك على نظيره مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز رباعية الزمالك أشرف بن شرقي هدفين في الدقائق 13 و62 ويوسف أوباما ثنائية في الدقائق 21 و76، في حين أحرز هدف المقاصة الوحيد مروان حمدي في الدقيقة 79.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 23 في صدارة الدوري الممتاز بفارق نقطتان عن الأهلي الوصيف برصيد 21، في حين تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 13 في المركز السابع.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة سيطرة واضحة لفريق الزمالك الذي فرض سيطرته على وسط ملعب المقاصة ونجح في الوصول لمرماه في أكثر من كرة، ولكن دون خطورة حقيقية.

وحاول المقاصة بعد الهدف العودة والتماسك، ولكن الزمالك كان بالمرصاد لمحاولات الفريق الفيومي.

ولم يظهر المقاصة بأي أنياب هجومية طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول وسط سيطرة واستحواذ كبير من جانب الزمالك الذي فرض نفسه على الفريق الفيومي بشكل كبير.

واستحوذ الزمالك على مجريات الأمور وقدم لاعبيه أداء مقنع وممتع في دقائق الشوط الأول، وظهر على لاعبيه الثقة الكبيرة في أنفسهم، في الوقت الذي لم يظهر فيه المقاصة بأي شكل.

وأضاع الزمالك العديد من الفرص الضائعة عن طريق لاعبيه وأبرزهم أحمد سيد زيزو الذي أهدر هدفين محققين، كاد أن يعزز النتيجة لصالح فريقه، ولكن العارضة حرمته من ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك العزف ونجح في فرض سيطرته بالكامل على المقاصة المستسلم لنتيجة الشوط الأول.

وتمكن الزمالك من إحراز هدفين عن طريق أشرف بن شرقي ويوسف أوباما أصحاب السيموفينية الرائعة في الشوط الأول والثاني.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة ينجح المقاصة في خطف هدف لحفظ ماء الوجه عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 79 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز مهم للزمالك استعاد به صدارة الدوري الممتاز من جديد بعدما فقدها في الجولة الماضية بالتعادل أمام أسوان.

 















 

عاجل