رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى محمد وأوناجم يرفعان راية العصيان في الزمالك من أجل الرحيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفع مصطفى محمد وأوناجم، ثنائي نادي الزمالك راية العصيان في وجه مسؤولي القلعة البيضاء بعد أن طلبا الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تجربة الاحتراف الخارجي

وغاب مصطفى محمد عن مران فريقه أمس رافعًا راية العصيان في وجه مسؤولي القلعة البيضاء من أجل الموافقة على رحيله لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، خاصة وأن اللاعب تلقى عروضًا من أندية سانت إتيان الفرنسي وجالطة سراي التركي.

الزمالك رفض العرض الفرنسي المقدم من نادي سانت إتيان بعد التصريحات التي خرج بها رئيس النادي الفرنسي، وأزعم خلالها بوجود أشخاص بالزمالك يرغبون في الحصول على عمولات من وراء صفقة مصطفى محمد، وهو الأمر الذي أثار غضب واستياء مسؤولي القلعة البيضاء وقرروا تجميد وإيقاف المفاوضات مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات رئيس النادي.

وضغط مصطفى محمد على مسؤولي نادي الزمالك طوال الفترة الماضية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة الاحتراف رافعًا راية العصيان في وجه مسؤولي القلعة البيضاء، وظل غاضبًا من تجاهل ومماطلة ناديه بشأن السماح له بالرحيل للاحتراف الخارجي.

وابتعد مصطفى محمد عن مستواه الفترة الماضية بسبب تفكيره الدائم في الرحيل عن الزمالك وخوض تجربه الاحتراف الخارجي، ولكن الزمالك عاقب اللاعب بالاستبعاد من المباريات وطالبه بالتركيز مع الفريق ومستقبله.

عرض نادي جالطة سراي التركي

ورغم أن الزمالك أغلق ملف سانت إتيان الفرنسي بشكل نهائي، إلا أن اللاعب كان لديه عرض آخر من نادي جالطة سراي التركي الذي طلب ضمه بشكل رسمي، فبعد أن كان اللاعب رافضًا العرض التركي منذ البداية عاد ووافق عليه بعد أن رفض نادي العرض الفرنسي، في محاولة من اللاعب للرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وغاب اللاعب عن مران الأمس في محاولة منه لحث الزمالك الموافقة على العرض التركي المقدم له ليتم توقيع عقوبة على اللاعب، في الوقت الذي أصبح فيه رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء مسألة وقت بعد أن توصل الزمالك وجالطة سراي التركي لاتفاق يقضى بانتقال اللاعب لصفوف الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري.

وفاجئ مصطفى محمد الجميع أمس برسالة غريبة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "كل ما يقال عني غير صحيح حتى الآن لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة إنني لبيت كل طلبات نادي الزمالك ؟!".

أوناجم يتمرد من أجل الرحيل

لاعب آخر داخل القلعة البيضاء رفع راية العصيان في وجه مسؤولي الزمالك وهو محمد أوناجم الذي طلب الرحيل عن صفوف الفريق والسماح له بالرحيل في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وعلم مسؤولي نادي الزمالك بقيام أوناجم بالتفاوض مع نادي سعودي خلال الأيام الماضية من أجل الانتقال إليه دون علم نادي الزمالك، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي القلعة البيضاء.

عاجل