رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على تاجر مخدرات تسبب في استشهاد أمين شرطة وإصابة آخر أثناء ملاحقته 

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على أحد تجار المخدرات المتورط في واقعة استشهاد أمين شرطة، وإصابة آخر؛ وذلك أثناء ملاحقته على خلفية قيامه بترويج المخدرات داخل سيارته، بمنطقة جسر السويس.  

البداية عندما كانت قوة من مباحث قسم النزهة تتفقد الحالة الأمنية، فشاهدت أحد الأشخاص يروج المخدرات داخل سيارته، فما كان من الضابط والقوة المرافقة له إلا أن توجهوا إليه، وبمجرد مشاهدته للقوة الأمنية سارع المتهم بالفرار محاولا الهرب؛ فأسرعت القوة الأمنية بملاحقته إلا أنه حاول مقاومتهم؛ ليتمكن من الهرب بسيارته؛ مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة، وإصابة آخر على إثر صدمهما بسيارة المتهم.  

قامت الأجهزة الأمنية على الفور بتشكيل فريق للبحث عن المتهم الهارب، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه أحد مدمني المواد المخدرة، بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، (يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، وله صحيفة جنائية، تضم قضايا مخدرات، ومفرج عنه حديثا في قضية اتجار مادة الهيروين المخدرة)؛ حيث تم ضبطه والسيارة التي استخدمها في الواقعة، وبحوزته ٥٠٠ جرام من مادة الهيروين المخدرة، ومبلغ مالي من حصيلة الاتجار.

وباستجواب المتهم أمام الأجهزة الأمنية اعترف بارتكابه الواقعة، واتجاره بالمواد المخدرة المضبوطة بحوزته، وأن المبلغ المالي من حصيلة تجارته غير المشروعة.

عاجل