أعلن نادي سموحة عن نجاحه في إبرام صفقة جديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث توصل مسئولو النادى لاتفاق مع مسئولي النادي الأهلي بخصوص ضم محمد شكري ظهير أيسر "الأهلي" لصفوف النادي السكندري علي سبيل الإعارة موسمين.

وفي سياق متصل، يعكف الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، بقيادة أحمد سامى، على دراسة مباريات فريق الإسماعيلي، تمهيدا للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذى يلاقيه في الجولة القادمة من منافسات الدورى هذا الموسم.
وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز "الموج الأزرق" بهدفين مقابل هدف واحد.. وشهدت المباراة تألق مصطفى فتحى الوافد الجديد من الزمالك للمباراة الثانية على التوالى.
ويواصل سموحه تدريباته اليوميه على ملعب النادى بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفنى للفريق عقب مباراة "ذئاب الجبل"، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالى المباريات.. ويسعى أحمد سامى إلى علاج الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية لتجنب تكرارها، خاصة وأن الإسماعيلى يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب القدرات العالية في الخط الأمامى.
وأعرب مدرب سموحه عن رضاه عن المستوى الفنى العالى، الذي ظهر عليه أحمد حمدى عبد القادر صانع ألعاب الفريق القادم على سبيل الإعارة لمدة موسمين من الأهلى، وذلك بعدما بات من أهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها الجهاز الفني لسموحه خلال المباريات الأخيرة فى الدورى.