رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة الأهلي كشفت المستور.. معدن فتحي الأصيل يظهر وضغوط رمضان تكشف «الغل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري العديد من الأمور بالنسبة لجماهير النادي الأهلي؛ خاصة أن المباراة شهدت مشاركة عدد من لاعبي الأهلي السابقين في المباراة، لكن هذه المرة ليس بقيميص المارد الأحمر، ولكن بقميص بيراميدز.

وتعادل الأهلي أمام نظيره بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي؛ ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وبيراميدز شهدت مشاركة عدد من لاعبي الأهلي السابقين أمثال رمضان صبحي، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي الذين انتقلوا لنادي بيراميدز، وأصبحوا منافسين للأهلي، وكشفت المباراة عن الحالة النفسية وموقف كل لاعب من هؤلاء تجاه فريقهم السابق.

ونرصد في التقرير التالي الحالة النفسية وموقف الثلاثي رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي في المباراة تجاه فريقهم السابق الأهلي.

ضغوط رمضان صبحي 

أظهرت مباراة الأهلي وبيراميدز، حقيقة رمضان صبحي، لاعب المارد الأحمر السابق وبيراميدز الحالي، وموقفه تجاه فريقه السابق الأهلي وزملائه، حيث كانت البداية بعد أن رفض رمضان صبحي مصافحة زملائه السابقين بالأهلي قبل وبعد المباراة، وهو ما ظهر جليا في العديد من اللقطات قبل وبعد اللقاء.

وخلال المباراة ظهرت الحالة النفسية لرمضان صبحي والضغوط التي عليه أخرجها أمام ناديه السابق الأهلي أملا منه من تحقيق الفوز على ناديه السابق وإثبات ذاته، ووضح من خلال بعض اللقطات في المباراة أن رمضان صبحي كان يلتحم بقوة مع زملائه بالأهلي، بل ووصل الأمر لحد التدافع وهو ما يظهر حالة "الغل" الشديدة للاعب تجاه فريقه وزملائه السابقين بالأهلي.

وهاجمت جماهير الأهلي رمضان صبحي، بعد انتهاء المباراة بسبب ما أظهره من حالة من الغل الشديدة تجاه فريقه وزملائه السابقين بالنادي الأهلي وتناسى أنه كان يوما بين أحضان ناديه الذي تربي فيه وأخرج وأفرز موهبته.

معدن فتحي

على عكس رمضان صبحي ظهر معدن أحمد فتحي الأصيل في مباراة الأهلي وبيراميدز بعد أن توجه للاعبي الأهلي قبل بداية المباراة، وخلال عمليات الإحماء لمصافحة زملائه السابقين بالأهلي في ظل العلاقة الكبيرة التي تربطه بلاعبي القلعة الحمراء.

أيضا موقف آخر لأحمد فتحي أظهر مدى حبه واحترامه للاعبي الأهلي وللنادي بعد أن التحم في إحدى الكرات مع طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي ودفعه الأخير، ولكن فتحي لم يظهر أي رد فعل منه تجاه ما فعله طاهر واكتفى فقط بالنظر للاعب.

موقف آخر أظهر معدن فتحي الأصيل تجاه ناديه السابق بعد أن ذهب أحمد فتحي لغرفة ملابس النادي الأهلي عقب انتهاء مباراة الفريقين. 

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي وقتها أن سبب قدوم فتحي لغرفة ملابس الأهلي من أجل العلاج بعد أن خضع لفحص طبي من قبل طبيب الفريق قائلا وقتها :«الأهلي هو  لا يتأثر بغيابي أو بوجودي وهذا ينطبق على أي لاعب ولم تشهد المباراة أي خصومة».

فيما أثار موقف فتحي بالذهاب لغرفة ملابس الأهلي غضب واستياء مسئولي بيراميدز.

إكرامي يسير بمبدأ "خير الأمور الوسط"

سار شريف إكرامي بمبدأ "خير الأمور الوسط" مع ناديه السابق الأهلي، وأظهر احترامه لزملائه السابقين وقام بمصافحتهم عكس ما فعله رمضان صبحي زوج شقيقته قبل وبعد المباراة.

 

عاجل