رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرج عامر يكشف مفاجأة عن الصفقة التبادلية مع الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة عن حقيقة وجود صفقة تبادلية مع نادي الزمالك تقضي بالحصول على خدمات عمر السعيد، مهاجم الزمالك لسموحة مقابل انتقال حسام حسن، مهاجم سموحة للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد فرج عامر في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه ليس هناك أي صفقات تبادلية مع الزمالك وأن سموحة لن يوافق على مثل هذا الأمر، ومن يسعى للحصول على خدمات حسام حسن عليه دفع قيمته دون الدخول في أي صفقة تبادلية.

وأضاف رئيس نادي سموحة أن حسام حسن تلقى عروضًا من العديد من الأندية خلال الفترة الماضية منها الأهلي والزمالك وبيراميدز، ولكن سموحة اشترط الحصول على مبلغ مالي معين نظير الاستغناء عن حسام حسن للنادي الذي يرغب في الحصول على خدماته.

وأوضح "عامر" أنه حال وجود رغبة قوية من الزمالك الفترة الحالية وقبل غلق باب القيد الشتوي بشأن الحصول على خدمات حسام حسن مقابل مبلغ مالي ولاعبين من الزمالك، سيتم مناقشة الأمر مع أحمد سامي المدير الفني للفريق لمعرفة احتياجاته الفنية الفترة الحالية.

يذكر أن الزمالك يبحث عن تدعيم خط هجومه الفترة الحالية تحسبًا لرحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق الذي اقترب من الانضمام لصفوف نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

عاجل