رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق مبادرة «كلنا واحد مجتمع مدني رقمي» بمحافظة الأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلقت مبادرة "كلنا واحد مجتمع مدني رقمي" بديوان عام محافظة الأقصر، في حضور نائب محافظ الأقصر، محمد عبدالقادر، وبمشاركة الفنان عمرو يسري، ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر محمد حسين، ومندوبي وممثلي عدد 10 جمعيات أهلية تغطي نطاق محافظة الأقصر بالكامل وممثل الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية.

وأكد نائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر، في تصريحات أثناء إطلاق المبادرة، أهمية تطبيق منظومة التحول الرقمي في كافة الهيئات والمؤسسات معربا عن استعداد المحافظة لتقديم كافة أوجه وأشكال الدعم للتسهيل على تطبيق المنظومة في مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مشيدًا بأهداف المبادرة والقائمين عليها.

وتتضمن المبادرة تنظيم عدة فاعليات منها محاضرة عن الشمول المالي والتحول الرقمي وخطة الجمعية للمساهمة في الإسراع من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي للجمعيات الأهلية بجنوب الصعيد بداية من محافظة الأقصر.

وأعرب ممثلو الجمعيات المشاركة في المبادرة عن ترحيبهم بتطبيقها في الأقصر مؤكدين أنهم لديهم رغبة صادقة في المشاركة في فاعليات هذه المبادرة حيث تم توقيع 10 بروتوكولات تفعيلًا للمبادرة بين جمعية صحبة الخير والجمعيات المشاركة وكذلك قدمت.

عاجل