رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك في مهمة صعبة أمام المقاصة لاقتناص صدارة الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره مصر للمقاصة على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الأهلي برصيد 21 نقطة، في حين يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 13 نقطة.

الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، يسعى في مباراة اليوم أمام المقاصة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل اقتناص الصدارة من الأهلي بعدما تعثر الأخير أمام بيراميدز وتعادل معه سلبيًا في الجولة الماضية بالدوري، حيث يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز من أجل العودة للصدارة من جديد بعدما فقدها عقب التعادل أمام فريق أسوان في الجولة الماضية بالبطولة.

وطالب باتشيكو من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة الدوري من جديد في ظل سعي الزمالك لحصد لقب الدوري النسخة الحالية، في الوقت الذي حذر فيه المدير الفني للزمالك لاعبيه من التهاون أو الاستهتار أمام المقاصة.

وحرص باتشيكو خلال الأيام الماضية وتحديدًا عقب مواجهة أسوان بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي، على علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين في المواجهة الأخيرة أمام أسوان لعدم تكرارها من جديد في مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يكون الزمالك مباراة المقاصة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: أسامة فيصل.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم مصطفى محمد بعدما تم استبعاده من قبل الجهاز الفني للفريق بسبب رغبة اللاعب في الرحيل للاحتراف الخارجي.

على الجانب الآخر يسعى فريق مصر للمقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الزمالك من أجل الدخول في المربع الذهبي، حيث سيدفع الفوز المقاصة للمركز الرابع برصيد 16 نقطة.

 

 

 

 

 

عاجل