رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يسعى لاستعادة توازنه أمام توتنهام في البريميرليج

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، فريق ليفربول أمام نظيره توتنهام في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول يدخل المباراة وفي رصيده 34 نقطة في المركز الخامس بفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة، في حين يدخل توتنهام المباراة وفي جعبته 33 نقطة بالمركز السادس.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لاستعادة توازن الفريق بتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، بعد سلسلة من النتائج السيئة للريدز خلال الفترة الماضية والتى كان آخرها الخسارة أمام فريق بيرنلي بهدف دون رد في الجولة الماضية بالبطولة المحلية، بجانب الخروج من الدور الرابع ببطولة كأس إنجلترا بعد الخسارة أمام نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب كلوب من لاعبي ليفربول ضرورة التركيز في مباراة اليوم وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعاد الفريق للثقة المفقود والتوازن في المسابقة المحلية التي ينافس فيها على اللقب ويسعى للحفاظ عليه بعدما حققه الموسم الماضي.

كلوب حذر لاعبيه من الاستهتار والتهاون في مباراة اليوم أمام توتنهام، مؤكدًا لهم الأيام الماضية أن تحقيق أي نتيجة بخلاف الفوز تعني تقليص فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، لذلك طالبهم بالفوز ونسيان النتائج الماضية بالمسابقة.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون أليسون بيكر، ترنت ألكسندر أرنولد – فابينيو – جويل ماتيب – أندي روبرتسون -جورجينيو فينالدوم – تياجو ألكانتارا – شكيدران شاكيري- ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

في المقابل يطمح توتنهام إلى الثأر من هزيمة الدور الأول بثنائية مقابل هدف، ويحل في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة وحيدة خلف الريدز.

 

 

عاجل