رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيزة تواصل حملاتها لتحقيق الانضباط بالشارع والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة الحملات للتصدي للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقاهي والكافيهات غير الملتزمة بتطبيق الإجراءات الوقائية تنفيذًا للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

وقالت محافظة الجيزة إنه استمرارًا لسلسلة الحملات اليومية التي تشهدها المحافظة على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة كافة مظاهر الإهمال والارتقاء بالمظهر الحضاري وإعادة الانضباط للشارع والاستجابة لشكاوى المواطنين من احتلال أرصفة المشاة من الباعة الجائلين وأصحاب المقاهي والكافيهات ولعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا قام حي الدقي بغلق "2" سنتر تعليمي بشارعي التحرير والدقي ورفع 154 حالة إشغال وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.

كما قام بتنفيذ حملة نظافة وتجريد ورفع الأتربة والمخلفات شملت شوارع "الأنصاري وشارع السودان والتحرير والكشافة وشارع المدارس وذلك في إطار الاهتمام بالنظافة والتجميل والمحافظة على المظهر العام.

وفي حي العجوزة تم إزالة إعلان مخالف بدون ترخيص أمام مطلع كوبري 15 مايو وذلك في إطار الحملات التي ينفذها الحي للتصدي لكافة أوجه المخالفات، وفي حي الهرم تم تنفيذ إزالة لفيلا ناصيه بشارع المنصورية مع شارع سفنكس هرم.

كما تم متابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات من أمام وخلف مساكن الشباب إلى جانب رفع المخلفات من سلالم الدائري وشارع مسجد المدينة المنورة بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل.

وفي مركز ومدينة أوسيم تم رفع حوالي 415 طنًا من مخلفات القمامة اليومية على مستوي المدينة وشملت أيضا قرى البراجيل وبرطس والكوم الأحمر وبشتيل.

كما قام مركز ومدينة البدرشين برفع حوالي 225 طنًا من مخلفات القمامة شملت حملات النظافة قرى أبو رجوان والمرازيق بمنطقة مساكن كفر زهران قرية مزغونه خلف سوق الاثنين ومقلب الثانوية ونقطة المطحن، وتجريد وتمهيد طريق مصر أسيوط السريع بقرية مزغونه، كما تم تجريد طريق مصر أسيوط من أول الشوبك حتى الطريق القديم.

وفي مركز ومدينة منشأة القناطر تم فض سوق ذات الكوم وأبو غالب حرصًا على سلامة وآمن المواطنين، كما أنه جاري استكمال أعمال توسعة طريق وردان كفر أبو الحديد، ومتابعة أعمال تبطين ترعة فهمي وكفر حكيم ورفع ناتج تطهير ترعة بني سلامه بواقع 100 طن، وفي إطار تجميل وتطوير مداخل القرى الانتهاء من عمل مسلة مدخل الشون بقرية أبو غالب.

عاجل