رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحديات تواجه منتخب مصر لليد قبل الموقعة المرتقبة أمام بطل العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تترقب الجماهير المصرية الموقعة المرتقبة التي ستجمع منتخب مصر لكرة اليد بنظيره منتخب الدنمارك بطل العالم، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم لكرة اليد.

ويواجه المنتخب المصري لكرة اليد العديد من التحديات في مباراته أمام منتخب الدنمارك نرصدها في التقرير التالي.

تخطي عقبة حامل اللقب 

يسعى المنتخب الوطني لكرة اليد، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الدنمارك، وتخطي عقبة مواجهة حامل اللقب بدور الثمانية من البطولة، حيث يرغب الفريق المصري في استكمال نتائجه الإيجابية بعد الفوز على كل من تشيلي 35 / 29، ثم مقدونيا 38 / 19، وخسر من السويد بفارق هدف واحد 24 / 23، والتعادل في المباراة الأخيرة أمام سلوفينيا 25/25، وسجل المنتخب المصري 184 هدفاً في البطولة، واستقبل 136 هدفاً بفارق هدف وحيد خلف الدنمارك.

منتخب الدنمارك يدخل المباراة بروح معنوية عالية، بعد الظهور بمستوى أكثر من جيد في جميع مباريات البطولة منذ انطلاقها، حيث تصدر المنتخبات الأكثر تهديفًا في البطولة برصيد 208 أهداف في 6 مباريات، واستقبلت شباكه 135 هدفًا.

حلم الجماهير المصرية 

المنتخب المصري لكرة اليد يواجه تحديًا كبيرًا في مباراة اليوم أمام الدنمارك بطل العالم، خاصة وأن البطولة تلعب في مصر وعلى أرض المنتخب الوطني، لذلك حسم لقب البطولة ملقاة بشكل كبير على عاتق المنتخب الوطني المطالب بتحقيق حلم الجماهير المصرية بتحقيق اللقب القاري للبطولة، والذي يحلم به كل مصري.

الفوز على الدنمارك سيكون تحدي كبير للمنتخب الوطني في مباراة اليوم والذي يسعى لتحقيقه من أجل السعي وراء تحقيق لقب البطولة القارية.

تحقيق المجد 

تحدى من نوع آخر وهو كتابة المجد بالنسبة للمنتخب الوطني لكرة اليد بتحقيق الفوز على الدنمارك بطل العالم وتخطي مرحلة الربع النهائي بالبطولة في ظل منافسته على تحقيق اللقب الكبير.

الفوز على الدنمارك ستكون رسالة قوية من منتخب اليد لجميع الفرق التي تأهلت لدور الربع النهائي بالبطولة وهي أن الفراعنة قادرون على قهر الصعاب وتحقيق الإنجازات ورسالة تهديد للمنتخبات.

وصعدت 8 منتخبات إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم لكرة اليد وهي: مصر، والدنمارك، والسويد، وقطر، وإسبانيا، والنرويج، وفرنسا، والمجر.

عاجل