رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| بعد إصابة رنا رئيس بكورونا.. أنوشكا تطمئن جمهورها على الحالة الصحية لأسرة «نجيب زاهي زركش»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من القلق أثيرت بعد إصابة الفنانة الشابة رنا رئيس، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في الفترة التي كانت تعمل فيها على تصوير مشاهدها في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي يخوض بطولته الفنان يحيى الفخراني، والفنانة أنوشكا، لتخرج أخبار منذ قليل، عن إجراء الشركة المنتجة للمسلسل مسحات لكل أسرة العمل للاطمئنان على حالتهم الصحية.

ومن جانبها، أكدت الفنانة الكبيرة أنوشكا في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" عن إجراء كل أسرة العمل لمسحات فيروس كورونا المستجد، بعد معرفتهم بإصابة الفنانة الشابة رنا رئيس، مشيرة إلى أنهم جميعًا كانت نتيجتهم سلبية، وهي كانت من بينهم.

وأضافت أنوشكا في تصريحها، أن تصوير مسلسل "نجيب زاهي زركش" ما زال مستمر ولم يتوقف، مؤكدة على أنه لا يوجد أي توتر أو خوف، والجميع يعمل حتى يخرج العمل في أحسن صورة واللحاق بالسباق الرمضاني المقبل 2021، داعية للفنانة رنا رئيس بالشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" يخوض بطولته الفنان يحيى الفخراني، ويشارك بجانبه عدد من الفنانين هم: أنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

 

 

عاجل