رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجة الفنان ياسر فرج ضحية جديدة لفيروس كورونا.. وهذا موعد صلاة الجنازة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان ياسر فرج، عن وفاة زوجته ميادة، إثر تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتدهور حالتها الصحية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة عليها ستكون من مسجد السيدة نفيسة، عصر اليوم.

ونشر الفنان ياسر فرج عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصرًا".

انا لله وانا اليه راجعون ..صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصراً

تم النشر بواسطة ‏‎Yasser Farag‎‏ في الأربعاء، ٢٧ يناير ٢٠٢١

جدير بالذكر أن الفنان ياسر فرج كان أعلن خلال الأيام الماضية عن إصابة زوجته ميادة، بفيروس كورونا، وتم حجزها بالعناية المركزة بإحدى مستشفيات العزل بعد تدهور حالتها الصحية، ونشر صورة للعناية المركزة التي كانت ترقد فيها زوجته بين الحياة والموت، معلقًا عليها قائلًا: طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده -يقصد العناية المركزة- بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة".

وأضاف: كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة.. عمري ماكنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير".

عاجل