رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا | أيمن حفني في الزمالك لنهاية الموسم.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، على عودة أيمن حفني، لاعب الفريق السابق لصفوف القلعة البيضاء من جديد حتى نهاية الموسم.

ومن ناحيته أكد الإعلامي خالد الغندور، أن باتشيكو وافق بشكل رسمي على عودة أيمن حفني لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الموسم الجاري.

جاء ذلك عقب الجلسة التي عقدها مسؤولي الزمالك مع حفني صباح اليوم الأربعاء، وانتهت بموافقة باتشيكو واللجنة المؤقتة بالزمالك على طلب حفني بالعودة لصفوف الفريق من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع حفني على عقود انتقال للزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يكون عقده مع الزمالك بشكل رمزي، في الوقت الذي قرر مجلس الزمالك التكفل بمصاريف علاج عائشة أبنة أيمن حفني.

وكان أيمن حفني طلب العودة رسميا لنادي الزمالك والاعتزال فيه، في الوقت الذي لاقي فيه طلب اللاعب ترحيبا شديدا من مسؤولي الزمالك ووافقوا على الفور ووافق أيضا باتشيكو في جلسته مع اللاعب اليوم.

يذكر أن أيمن حفني كان قد رحل عن الزمالك خلال الفترة الماضية، وانضم لصفوف فريق مصر للمقاصة ومن بعده لصفوف المقاولون العرب على سبيل الإعارة ليرحل ويبتعد اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب ظروف مرض ابنته عائشة بمرض السرطان.

 

 

عاجل