رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد| بعد القبض على الطبيب المتحرش.. عباس أبو الحسن يوجه رسالة لضحاياه

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، على توجيه رسالة لكل ضحايا الطبيب المتحرش باسم سمير، موجهًا لهم بأن يذهبوا للمحكمة أو يتواصلوا مع المحامي للشهادة ضده؛ لأن شهاداتهم مهمة وستصعب من موقفه وتغلظ عقوبته، مؤكدًا على أن الشهادة سرية.

ونشر عباس أبو الحسن، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: "آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتى يجد جديد: المجرم ده تحت تحفظ النيابة ومحبوس 4 أيام وسيتم التجديد له في الميعاد.. اللي إحنا قدمناه كافي بإذن الله يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية".

وأضاف: "أنا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم سواء طالب أو شخص عادي أو دكتور أو مريض - حتى لو من 20 سنة هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم - أناشده إنه يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بمبنى مقر النائب العام ويطلب الإدلاء بشهادته ضد الدكتور باسم سمير".

وتابع: "الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة أشخاص قمة في الاحترام والرقي. ليه أنا بطلب ده؟ لأن مش لازم حد تاني يجيبلك حقك.. أنت مدين لنفسك برد الاعتداء.. والفرصة جاتلك وفي سرية تامة كشاهد لن يطلب في المحكمة أو في أي حاجة تانية، أو تقدر تتصل بالمحامي حسن أبو العنين هيوجهك تعمل إيه دون طلب أي أتعاب.. نمرة المحامي هحطها في الكومنتس".

آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتي يجد جديد : المجرم دة تحت تحفظ النيابة ومحبوس ٤ ايام وسيتم...

تم النشر بواسطة ‏‎Abbas Aboelhassan‎‏ في الأربعاء، ٢٧ يناير ٢٠٢١

جدير بالذكر أن الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، كان بدأ حملته ضد الطبيب المتحرش باسم سمير، منذ أكثر من 6 أشهر، وتم القبض عليه خلال اليومين الماضيين، واحتجازه من قبل النيابة العامة في تهم تحرش ضده.

عاجل