رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كلهم مشيوا وسابوني قاعد».. صلاح عبدالله يتذكر أشقائه بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ  67

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الفنان الكبير صلاح عبد الله، على مشاركة جمهوره صور أشقائه الذين رحلوا عن عالمنا، معبرًا عن حزنه الشديد واشتياقه لهم؛ هو الوحيد المتبقي منهم، وجميعهم تركوه في هذه الدنيا، داعيًا الله أن يحسن ختامه.

ونشر الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صور جمعته بأشقائه الذين رحلوا عن عالمنا، وعلق عليهم قائلًا: "في اليوم الأول للسنة السابعة والستين من عمري، اسمحولي أذكرهم وأشكرهم وادعيلهم، كلهم مشيوا وسابوني قاعد شاكر حامد، راضي وصامد، راضي بحكمتك وطمعان في رحمتك، فبلغهم سلامي، وآخر كلامي، طهرني من آثامي، وأعِني على طاعتك وأحسِن ختامي.. أحسن ختامي يا الله".

صلاح عبد الله

جدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله، كان طرح قصيدة شعرية جديدة من تأليفه، عن الحالة الموجودة حاليا وغياب الابتسامة عن الناس، معبرا عنها بأداء ومشهد تمثيلي، نشرها عبر حسابه على تويتر، قائلا: "إيه.. خير.. مالك.. مش عاجبنى يا دنيا حالك، والله حالك مش عاجبنى.. ابتسامتك غايبه ليه، هو لو الخوف يسيبنى.. لو يسيبنى أعمل ايه.. اعمل ايه ولا ايه ولا ايه"، معلقًا عليها قائلا: "حالة وحتروح لحالها، صباح الخير وتصبحوا على خير وفى أفضل صحة وأحسن حال".

عاجل