رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستعد ألعب ببلاش».. أيمن حفني يطلب العودة للزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب أيمن حفني، لاعب نادي الزمالك السابق، عن تمنياته الاعتزال في نادي الزمالك، والعودة من جديد للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون الحصول على أي مقابل مادي. 

وكتب حفني- عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك-:"كان فضل الله علي كبير عندما انضممت للزمالك عام 2014، وبفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري و4 بطولات كأس مصر وسوبر مصري وكأس الكونفيدرالية الأفريقية خلال 4 مواسم".

وأضاف "كنت أتمنى إحراز المزيد من الألقاب ولكن لم يحالفني التوفيق، وبعد الرحيل عن الزمالك مررت بظروف اضطرتني للابتعاد عن المستطيل الأخضر ولم أرغب في ممارسة كرة القدم.. ذهنيًا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أي فريق انضم له".

وأكد أن لديه أمنية واحدة سيعلنها بوضوح وهي الاعتزال بقميص الزمالك، موضحًا أنه لا يريد أي عقود ومستعد أن يتواجد بدون أجر، فالتواجد في الزمالك أكبر مقابل.

وتابع "إذا رأى الجهاز الفني، امتلاكي قدرات تساعده في بعض المباريات، سأبذل قصارى جهدي، لا أريد شيئًا سوى الاعتزال بقميص النادي الذي عشقته منذ الصغر".

كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس...

Posted by Ayman Hefny on Tuesday, January 26, 2021
عاجل