رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

‏كشف غموض العثور على جثة عامل مذبوح وملقى به في الزراعات بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

‏تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الثلاثاء، من كشف غموض العثور على جثة مزارع مذبوح وملقي به وسط الزراعات بناحية نجع فاضل دائرة مركز ‏أخميم بمحافظة سوهاج.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ من أهالي نجع فاضل بالعثور على جثة مزارع، مذبوح من الرقبة وسط الزراعات.

‏وبانتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين ‏من المعاينة الأولية التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، العثور على جثة "خ.م" ٤٧ عامًا مزارع ويقيم بناحية نجع فاضل، وسط الزراعات بها جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات بالجسم، وجري نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ‏لكشف غموض الواقعة وسرعة القبض على الجاني برئاسة الرائد إبراهيم صقر وبمشاركة النقيب محمد حسان معاون أول مباحث المركز، وأسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.خ" ٣٥ عامًا من أهالي نجع فاضل دائرة المركز، بغرض السرقة نظرًا لمروره بضائقة مالية، وأنه قام بذبحه وطعنه عدة طعنات بالجسد باستخدام سكين، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل