رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تعرضهما للتنمر.. استغاثة عاجلة من والد طفلي الدقهلية لعلاجهما (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

9 سنوات من المشقة ومحاولات لعلاج طفلين، انتهت حتى الآن بالفشل.

 أحمد 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، ويوسف 11 سنة طالب بالصف السادس الابتدائي، أصابهما مرض نادر منذ أن كان عمر كلا منهم 3 سنوات، وهو ما جعل ملامح وجههما بهذا الشكل.

وتوجه "مستقبل وطن نيوز"، إلى قرية برج النور الحمص التابعة لمركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية، والتقى محمد عبدالعظيم بدوي 42 سنة والد الطفلين.

بدأ الأب سرد معاناته مع طفليه مع مرض مجهول أصابهما، مما جعلهما عرضه للتنمر، لافتًلا إلى أنه تزوج منذ 14 عاما ورزق بأحمد ويوسف وسيف، منوهًا إلى أن المرض أصاب الطفلين وعمرهما 3 سنوات.

وتابع أن الابن الأكبر تم حجزه من قبل مستشفى المنصورة الجامعي، لمدة 40 يوما، وحاول العديد من الأطباء تشخيص حالته ومحاولة علاجه، إلا أن مرضهما ما زالا غامضا ولم يستطع أحد الوصول لعلاج له، لا سيما وأن الإشاعات بينت أن الطفلين مصابين بورم حميد ولكنه يتزايد.

وعن تعرضهما للتنمر من قبل المواطنين قال الأب: "في يوم كنا ذاهبين لمدينة المنصورة، وعندما جئنا لنركب التاكسي طلب السائق أن يخلعوا الماسكات، ولكن عندما علم حالتهما اعتذر".

وأشار والد الطفلين، أن يوسف طالب بالصف السادس الابتدائي وتعرض للمرض تزامنا مع بداية دخوله للحضانة بظهور الورم.

وتابع الأب، أن أحمد ظهرت إصابته بتجمع دموي أسفل اللسان وتعرض لسرقة الأشعة قبل الدخول للجراحة لندرة الحالة، حيث استغرقت جراحته أكثر من خمس ساعات وأصيب بعدها بضمور.

مستطردا: "في عام 2017 تم إجراء جراحة لإزالة فك يوسف، وأخرى لأحمد في عام 2018". 

وأكد الطفل أحمد أن مثله الأعلى الدكتور أحمد زويل، ويتمني ويحلم بأن يكون عالم ذرة.























 

عاجل