رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة الطالب المثالي بجامعة طنطا متأثرا بإصابته إثر حادث مروري

نشر
مستقبل وطن نيوز

توفي محمد طارق فؤاد خطاب، الطالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة طنطا "مدني" والحاصل على لقب الطالب المثالي على مستوى الكلية للعام الدراسي الجاري، صباح اليوم الثلاثاء، في العناية المركزة بمستشفى جامعة طنطا، على جهاز التنفس الصناعي، إثر إصابته نتيجة حادث سير أليم بطنطا.

وكان الطالب المثالي، أصيب في أوائل مطلع شهر يناير الجاري، بكسر في الجَمجمة ونزيف في المخ إثر إصابته في حادث سير، أثناء عبور طريق سوق الجملة بطنطا، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا، وإجريت الفحوصات الطبية عليه، وتبين إصاباته بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده، ونزيف في المخ وحالتة الصحية سيئة، وعقب ذلك تم نقلة إلى المستشفى التعليمي بطنطا داخل العناية المركزة بالمستشفي إلى وافتة المنية صباح اليوم. 

ونعى اتحاد طلاب جامعة طنطا، منذ قليل، الفقيد بواسع رحمته، داعيا الله أن يتقبله قبولاً حسنًا ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان. 


وكان الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، في مطلع الأسبوع الماضي، توجه إلى المستشفى التعليمي بطنطا، يرافقة الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب؛ للاطمئنان على الحالة الصحية لطالب الهندسة. 

 ووجه رئيس الجامعة، بتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة للطالب المصاب، مؤكدا أن جامعة طنطا أمينة على منتسبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، فهم أبناء لها وواجب متابعتهم والاطمئنان عليهم.

عاجل