رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

16 ألف دولار في اليوم والحسابة بتحسب.. صبي حلاق يتحول إلى مليونير بفضل كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كان يظن بين جوليفر أنه سيصبح عاطلا بعد حالة الإغلاق التي شهدتها فرنسا، خاصة أنه مجرد عامل في صالون حلاقة في بريطانيا، إلا أن كورونا كانت وش السعد عليه، وكسب آلاف الدولارات يوميًا بفضل دخول بلاده  في حالة إغلاق لمنع تفشى الجائحة.

حسب  "سكاى نيوز" عربية يبلغ جوليفر من العمر 20 عامًا، صار يكسب ثروة هائلة بفضل التجارة الإلكترونية في منتجات لتبييض الأسنان ومعدات التمارين الرياضية.

الشاب الذي كان يعمل في صالون للحلاقة، قبل تفشى الفيروس التاجى، أجبرته ظروف الإغلاق على بدء إجازة قسرية عن العمل.

 وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن جوليفر يكسب حاليا ما يقارب 16 ألفا و400 دولار في اليوم الواحد، ما يعني أنه سيتحول إلى مليونير وهو لا يزال في العشرينات من عمره.

واكتشف  جوليفر الذي يقيم فى العاصمة البريطانية، لندن، أن أطباء الأسنان أغلقوا عياداتهم بسبب كورونا في بداية تفشي الوباء، فجلب بضاعة من الصين تتيح للناس تبييض أسنانهم وهم في بيوتهم، وعرضها إلكترونيًا.

 وفى مفاجأة غير متوقعة، وأصبحت تجارته تحقق رواج بشكل سريع، وفي وقت لاحق باع منصة الاتجار في معدات تبييض الأسنان لمستثمر أميركي، لكنه واصل الاتجار في معدات التمارين الرياضية.

وباع الشاب البريطاني ما قيمته أكثر من ربع مليون دولار أمريكي في أشهر معدودة، ولم يحتاج في كل هذا إلا لحاسوب محمول، واستطاع أن يبيع بضاعة بأكثر من مليون دولار، من دون أن يغادر باب بيته، وذلك منذ أن بدأ تجارته قبل 10 شهور.

،اعتمد الشاب في بداية مشروعه على جراج بيت العائلة من أجل تخزين البضاعة التي يجلبها من الصين، أما اليوم فأصبح له مكتب وأماكن فسيحة للتخزين، وكشف الشاب البريطانى، أنه وظف صديقًا له حتى يقوم بمساعدته، أما عملية البيع فتجري من خلال موقع "أمازون" لإيصال المنتجات إلى مختلف قارات العالم.

عاجل