رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة القاهرة: تطوير كورنيش المقطم واستغلاله سياحيًا قريبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، ببحث كيفية استغلال كورنيش المقطم الاستغلال الأمثل قدر الإمكان أو استثماره سياحيا؛ ليعود بإضفاء مظهر جمالي بالمنطقة، يستفيد ويتمتع به المواطن وأيضا استغلاله سياحيا قد يعود بالنفع العام على الدولة والجذب السياحى.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية بحي المقطم برفقة اللواء طارق اليمنى رئيس الحي.

 وقامت "عبد المنعم" خلال الجولة بالمرور على الشوارع، التي تدخل ضمن خطة الرصف مع شرح  على الطبيعة من خلال الخريطة المعدة لهذه الخطة، كما تم المرور على كورنيش المقطم.

وفي سياق متصل تابعت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، من خلال تفقدها لجميع شوارع وميادين حى المقطم، بالمرور على مجمع الأديان، حيث يتم وضع اللمسات الأخيرة لتشطيب المسجد والكنيسة تمهيدا لافتتاحهم  قريبا.

كما قامت بزيارة لحي الأسمرات تفقدت خلالها موقع مشروع الطريق الجديد الذي يربط بين الأسمرات والطريق الدائري، واستمعت لشرح من  المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال بالمشروع؛ للاطمئنان والوقوف على ما تم من أعمال والتعاون فى تذليل أى عقبات تحول دون استكمال أعمال التطوير الجارية.

ووجهت فى نهاية الجولة بضرورة تكثيف الحملات اليومية ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق ومتابعة غلق السناتر التعليمية والالتزام بارتداء الكمامات؛ حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 












عاجل