رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أبو العينين» يطالب بإعادة النظر في قوانين العمل.. و يوجه التحية للشرطة في يوم عيدها

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه النائب محمد أبو العينين وكيل البرلمان، التهنئة للشرطة المصرية على ما قدموه لمصر في كل العصور وقال خلال الجلسة العامة " جميعا فخورون بكل الإنجازات التاريخية منذ رحيل الاستعمار.

وأضاف " رجال الشرطة يقومون بدعم الأمن و الأمان و تطوير تقديم الخدمات عبر  الرقمنة و بخلاف المهمة المقدسة الخاصة بتعزيز  الأمن و الأمان في وقت قياسي و استخدام التكنولوجيا العصرية.

وقال وكيل البرلمان خلال الجلسة العامة  " يعز علينا فقد العالمة عبلة الكحلاوي و كانت أمينة على رسالتها و ابدعت في كل المجالات فهي قيمة وقامة رحمها الله و قدمت الكثير من أجل الإنسانية و من أجل الأمة المصرية .." رحمها الله و اسكنها فسيح جناته والهمنا الصبر و السلوان".

وتحدث النائب أبو العينين مع وزير القوى العاملة محمد سعفان خلال الجلسة العامة قائلا " نتحدث عن القوى البشرية و العامل هو القيمة الحقيقية و أهم عنصر مضيفا " نقف أمام الرؤية المستقبلية 2030 ونسأل هل تواجه التحديات".

وقال وكيل البرلمان  التحدي الحقيقي هو التحدي التكنولوجي والجمع بين مزيج من العمل العقلي و اليدوي و التخصصات المختلفة و التخصص الإنتاجي و نقدم لمصر العمالة المدربة فنيا و تقنيا.

وقال وكيل البرلمان  التحديات التي نواجهها  يجب ان تدرس و تقدم للشعب حتى يشارك في حل التحديات موجها كلامه للوزير " قدمت الكثير لمواجهة البطالة و التنسيق بين كافة القطاعات داعيا لتسويق هذه الإنجازات بالأساليب الحديثة.

و دعا وكيل البرلمان لإعادة النظر في قوانين العمل لمواكبة ثقافة العمل عن بعد حتى تتماشى مع القوانين و قال " ما الحقوق الخاصة بالعمال الذين يعملون عن بعد عدد ساعات العمل و حقوقهم بخلاف تعزيز التنافسية في كافة القطاعات بما يخلق العامل المثالي و العامل المتطور ".

عاجل