رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال احتفالية عيد الشرطة.. وزير الداخلية: مواجهة الإرهاب حق إنساني

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن الوزارة تحرص على ترجمة إيمانها الكامل بأن المفهوم الشامل للأمن القومي قد أصبح ضمانة أساسية لدعم مقاومات الاستقرار في إطار السياسة العامة للدولة وتكامل كافة مؤسستها؛ لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، مشددا أنه رغم التحديات المتباينة تبقى عقيدة الشرطة راسخة.

وأضاف الوزير، خلال كلمته باحتفالية عيد الشرطة الـ 69، اليوم الإثنين: "أن ارتكزت محاور وزارة الداخلية على  تحقيق الأمن من خلال المواجهة الحازمة للإرهاب".

وتابع: "يقف رجال الشرطة مع القوات المسلحة جنبا إلى جنب ليواصلوا التضحيات وحصر الإرهاب وشل حركة عناصره"، مشيرا إلى أنه تم تحقيق نجاحات انعكست على فرض الأمن بالبلاد، مؤكدا أن مواجهة الإرهاب حق إنساني.

وبدأت احتفالية عيد الشرطة الـ 69، بتلاوة من آيات القرآن الكريم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

والتقط الرئيس السيسي، صورة تذكارية مع  رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية محمود توفيق، وقيادات وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ 69.

وشهد الرئيس السيسي أوبريت فنيًا للأطفال بمناسبة ذكرى عيد الشرطة الـ 69، كما وضع  إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، حيث رافق  الرئيس، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وأجريت مراسم استقبال رسمية للرئيس وسط عزف للسلام الجمهوري.

 

عاجل