رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عيد الشرطة| رجال الأمن «جنود مجهولة» لتأمين البطولات

نشر
مستقبل وطن نيوز
جهود كبيرة يبذلها رجال الشرطة، لنجاح تأمين المباريات، والأحداث الرياضية في مصر، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي والعربي والعالمي، على مدار سنوات عديدة، ووسط إشادات دائمة بجهود العيون الساهرة في تأمين الفعاليات بشكل دائم.
 
وتحتفل الشرطة المصرية في الخامس والعشرين من يناير بعيدها الـ69، بتأمين مدرجات الأندية في بطولة كأس العالم لكرة اليد، كما استقبلت الملاعب المصرية عددا من الأحداث الرياضية الهامة والقوية، والمرتقبة خلال الفترة الأخيرة.
 
ورغم غياب الجماهير إلا أن رجال الشرطة استطاعوا الظهور بشكل مشرف، في تنظيم وتأمين الأحداث المحلية والعربية والأفريقية وأخرهما العالمية، لتخرج الفعاليات الرياضية بشكل لائق بالدولة المصرية، حيث تستضيف مصر حاليا بطولة كأس العالم لكرة اليد.
 
وكانت أبرز الأحداث التي استضافتها مصر خلال الفترة الأخيرة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي عادت إلى أحضان أم الدنيا من جديد عام 2019 بعد غياب 13 عامًا، عقب استضافة نسخة 2006 والتى توج بها الفراعنة على حساب كوت ديفوار فى النهائي والتى كانت ضربة بداية الجيل الذهبى المتوج بـ3 كؤوس أفريقية متتالية، وظهر خلالها رجال الشرطة بشكل لائق ومشرف في تأمين البطولة.
 
 
ونظمت مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك نهاية عام 2020، ونجح رجال الشرطة المصرية في الظهور بشكل حضاري وتنظيم الحدث الأهم أفريقيا بشكل مشرف.
 
وواصلت الدولة المصرية نجاحتها في استضافة الأحداث الرياضية الهامة، ونجحت في إقامة أول بطولة عالم بعد جائحة كورونا وهي كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.
 
ورغم أن الأحداث الرياضية تقام في الملاعب بدون حضور جماهيري، إلا أنه يبقى رجال الشرطة المصرية خارج أسوار الملاعب دوماً أبطال حقيقون يساهمون فى صناعة الحدث ونجاحه، وتصدير مشاهد حضارية للعالم كله.
 
 
 
 
عاجل