رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جاي زي» وبيونسيه على رأس القائمة.. أغنى كابلز في هوليوود بـ1.5 مليار دولار

نشر
مستقبل وطن نيوز

منذ 6 سنوات تزوجت المغنية بيونسيه من مغنى الراب، جاي زي، وأصبحا على رأس قائمة أغنى زوجين من مشاهير هوليوود، حيث تقدر ثروتهما بـ1.5 مليار دولار ولديهما 3 أطفال.

أما النجم العالمي، جورج كلوني الذي تزوج من المحامية والناشطة الدولية، أمل علم الدين، في عام 2014 ولديهما طفلين، توأمين، هما ألكسندر وإيلا، فيبلغ صافي ثروتهما 570 مليون دولار.

وفي المركز الثالث جاء المغني كاني ويست وزوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارديشيان، وهما من أشهر الأزواج في العالم، وأغناهم، حيث تمتلك كارديشيان علامة تجارية تجميلية ويمتلك زوجها خط أزياء خاص به، وتبلغ صافي ثروة الثنائي 600 مليون دولار.

وانضم إلى القائمة نجم كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، والذين تم اقترانهما  عام 1999 ولديهما أربعة أطفال ويمتلكان العديد من العقارات، كما تعمل فيكتوريا مغنية ومصممة وعارضة أزياء، وحقق ديفيد ثروة من الأموال من مسيرته الكروية، ويبلغ صافي ثروة الثنائي، 450 مليون دولار.

والممثل العالمي، ويل سميث المتزوج من الممثلة، جادا بينكيت منذ 22 عامًا ولديهما طفلان، ويعمل الثنائى في مجال التمثيل والإنتاج، يبلغ صافى ثروتهما 400 مليون دولار.

أما الممثلة، ميلا كونيس التي تزوجت من زميلها أشتون كوتشر، في عام 2015، ولديهما طفلان ، فيما يعمل كوتشر بجانب التمثيل في مجال الإنتاج وكتابة السيناريو كما أنه رجل أعمال تقني، وتعمل كونيس كممثلة ومؤدية صوتية لأعمال الكرتونية، ويبلغ صافي ثروتهما الإجمالية 265 مليون دولار.

وتزوج المغنى جاستن تيمبرليك من الممثلة جيسيكا بيل في عام 2012 ، وحقق الثنائي أموالا طائلة من أعمالهما الفنية، ويبلغ صافي ثروتهما الإجمالية 248 مليون دولار.















 

 

 

 

 

 

 

عاجل