رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. « صورة اللي بيخدمونا».. تغضب متابعى خالد النبوي..وهذا رده

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الفنانة خالد النبوي على مشاركة جمهوره صورة له من كواليس تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "أهل الكهف"، اليوم الأحد، بإجباره لخاطر العاملين معهم ومساعديهم في التصوير، بالتقاطه صورة معهم، إلا أن الصورة فهمها جمهوره بطريقة خاطئة؛ بسبب تعليقه الذي كتبه: "اللي يخدمونا"، وأثار جدل على هذا المنشور وهو ما أوضحه في تعليق آخر.

ونشر خالد النبوي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له من كواليس تصوير فيلمه "أهل الكهف"، وظهر فيها مع مساعدين لهم في الفيلم، وهما: أم يوسف وعم أحمد، وعلق عليها قائلًا: "صباح الخير على أسيادنا اللي بيخدمونا.. أحلى صباح مع أم يوسف وعم أحمد في التصوير".

ولكن جاء رد إحدى متابعات خالد النبوي مفاجئًا، فكتبت: "البوست جميل وخلوق زيك.. بس في كلمه بوخته في تعديل أبسط وألطف للكلمة اسمها بيساعدونا مش بيخدمونا"، ليأتي رد "النبوي" عليها من خلال توجيهه لها سؤالًا: "خادم القوم سيدهم وكلنا بنخدم بعض نبقى كلنا إيه؟؟".

صباح الخير على أسيادنا اللي بيخدمونا. أحلى صباح مع أم يوسف و عم أحمد فى التصوير ?❤️?

تم النشر بواسطة ‏خالد النبوى - Khaled Elnabawy‏ في الأحد، ٢٤ يناير ٢٠٢١

جدير بالذكر أن فيلم "أهل الكهف" يشارك ببطولته بجانب خالد النبوي، كل من الفنانين: تايسون، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ومصطفى فهمي، ومحمد فراج، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم، وصبري فواز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وماجد المصري، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

عاجل