رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبوظبي لطاقة المستقبل وبنك HSBC يطلقان 4 ندوات افتراضية

نشر
مستقبل وطن نيوز
أطلقت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، وبنك "إتش إس بي سي" سلسلة تتضمن 4 ندوات افتراضية حصرية يشارك فيها مجموعة من المديرين التنفيذيين الذين يتولون إدارة مشاريع للتطوير العمراني في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط وأمريكا الشمالية.
 
وقال تقرير صادر عن الوكالة الإماراتية الرسمية "وام"، إن تجمع السلسلة التي تقام ندواتها كل ثلاثة أشهر، بين أفضل الخبرات وتناقش أهم المستجدات ضمن القطاع على مستوى العالم، وتستضيف كل ندوة خبراء دوليين لاستكشاف العوامل التي تقود إلى تطوير مدن المستقبل، والتحديات التي تواجه قطاع التطوير العمراني المستدام، وسبل تسخير المواهب والاستفادة من وسائل التجارة الحديثة، وتحسين قطاع النقل، ورفع المستوى المعيشي، ودمج التقنيات الجديدة.
 
وعقدت الندوة الأولى من السلسلة خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021 المنصة العالمية المعنية بتسريع وتيرة التنمية المستدامة والذي استضافته "مصدر" واختتم أعماله أمس الأول.
 
وتناولت الندوة الافتتاحية موضوع المدن الجديدة والأحياء العصرية وحضرها عدد من المدراء التنفيذيين يمثلون مجموعة من مختلف القطاعات العالمية والشركات الصناعية و"المدن" والمناطق الجديدة.
 
وأدار الجلسة كل من البروفيسور كريغ كلارك، الرئيس العالمي لمدن المستقبل والصناعات الجديدة لدى مجموعة "إتش إس بي سي"، وستيفن سيفيرانس، مدير إدارة البرامج والتسويق في شركة مصدر، وناقش المتحدثون متطلبات المناطق العصرية، ومدى مساهمة هذه المناطق في مواجهة التحديات الراهنة للمدن، ومراحل التطوير، والالتزامات الجديدة المطلوبة في مرحلة ما بعد كوفيد-19.