رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماينز يفوز علي لايبزيج بثلاثية.. وليفركوزن يتفوق على فولفسبورج بالدوري الألماني

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق ماينز علي ضيفه لايبزيج بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بملعب أوبيل أرينا في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني الممتاز.

سجل ثلاثية ماينز كل من موسى نياخت هدفين في الدقيقتين 24 و35 ولياندرو باريرو في الدقيقة 50، بينما أحرز هدفي لايبزيج كل من تايلر آدامس ومارسيل هالستينبيرج في الدقيقة 30.

بهذا الفوز رفع ماينز رصيده إلى عشر نقاط في المركز قبل الأخير، بينما تجمد رصيد لايبزيج عند 35 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر، والذي يلتقي مع مضيفه شالكه غدا الأحد في نفس الجولة.

وفِي مباريات أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة فاز باير ليفركوزن علي ضيفه فولفسبورج بهدف نظيف، حيث رفع ليفركوزن رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، وهو نفس رصيد فولفسبورج الذي تراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف لصالح ليفركوزن.

واكتسح آينتراخت فرانكفورت مضيفه أرمينيا بيليفيلد بنتيجة 5-1 ،ليرتفع رصيد فرانكفورت إلى 30 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أرمينيا عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز فرايبورج على ضيفه شتوتجارت بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع، ويتجمد رصيد شتوتجارت عند 22 نقطة في المركز العاشر.

وفاز اوجسبورج على ضيفه يونين برلين بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد يونيون عند 28 نقطة في المركز الثامن.

عاجل