رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باستخدام آلة حادة.. عامل يقتل زوجته بسبب خلافات أسرية بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم السبت، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل غارقة في دمائها داخل غرفة النوم بمنزل زوجها بناحية دائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج.

تلقي اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ بالعثور علي زوجته غارقة في دمائها داخل المنزل عقب استيقاظه من النوم بناحية دائرة المركز.

وبإنتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلي مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجني عليها مسجاة علي السرير تردي كامل ملابسها وبها أثار دماء وعدة إصابات ظاهرة علي الرأس والوجه، وبسؤال زوج المجني عليها، قرر أنه عقب استيقاظه من النوم وجد زوجته غارقة في دمائها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير إدارة المباحث الجنائية ، عدم صحة ما أقره زوج الضحية، وبمعاينة كافة مخارج ومداخل المنزل تبين عدم وجود أي أعمال عنف علي الأبواب والنوافذ ، وتوصلت التحريات إلي أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم “ألة حادة”.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل