رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة المنصورة تتبنى حالة طفلة التعري بنبروه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، تبني الجامعة حالة الطفلة السيدة رمضان، صاحبة واقعة فيديو نزع ملابسها ومحاولة حرقها من والدها، لعلاجها داخل مركز جراحة الأوعية الدموية وجراحات التجميل، لعلاج (وحمة) في وجهها، وذلك بعد مناشدات كثيرة وصلت إلى الجامعة بعلاجها.

وأشار عبدالباسط، إلى أنه سيتم عرض الطفلة على فريق من المتخصصين، داخل مركز جراحة الأوعية الدموية وهو أول مركز متخصص بالجامعات المصرية، برئاسة الدكتور مسعد سليمان رئيس قسم جراحة القلب والأوعية الدموية.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه سيتم عمل متابعة للطفلة داخل مستشفى الأطفال الجامعي.

ومن جانبها  عبرت آمال البسيوني والدة الطفلة، عن سعادتها بتلك المبادرة من جامعة المنصورة، لعلاج ابنتها بالمراكز الطبية المتميزة، موجهة الشكر لرئيس الجامعة على تلك اللفتة الإنسانية.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطار من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بورود بلاغ من الأهالي بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر أب يجرد طفلة رضيعة لا يتعدى عمرها عام واحد من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولوا منعه دون جدوى محاولا حرقها.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث نبروه وتبين أن الأب يدعى رمضان حسنى رمضان وشهرته أبو الشحم 36 سنة، ميكانيكي سيارات، حيث قام بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

وتمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على الأب، وحرر المحضر اللازم لمتابعة النيابة العامة التحقيقات.

 

عاجل