رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يرفض الصدارة ويظل وصيفا خلف الأهلي.. وبيراميدز خامسا

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مباريات اليوم السبت، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأقيمت مباراتين بدأت بتعادل الإسماعيلي مع غزل المحلة، بهدفين لمثلهما، ثم تعادل الزمالك سلبيًا مع أسوان.

وتعادل فريق الزمالك مع مضيفه أسوان، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل أصبح رصيد الزمالك 20 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، متساويًا مع الأهلي صاحب الصدارة بنفس الرصيد، بينما أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

ورفض الزمالك، بعد تعادله أسوان، تصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز، حيث كان بإمكانه الانفراد بصدارة الجدول في حالة الفوز، إلا أن التعادل رفع رصيده لـ20 نقطة بالتساوي مع الأهلي الذي ظل كما هو متصدرًا بأفضلية الأهداف التي تصب في صالحه.

وتواجد الجونةفي المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ويليه المصري في المركز الرابع بـ13 نقطة، ثم بيراميدز خامسًا ويمتلك نفس الرصيد أيضًا بالتساوي مع مصر المقاصة الذي تواجد في المركز السادس، ويليه سيراميكا كليوباترا سابعًا بـ11 نقطة.

وفي المركز الثامن تواجد إنبي برصيد 10 نقاط، متفوقًا على سموحة صاحب المركز التاسع، 9 نقاط، ثم البنك الأهلي وغزل المحلة والاتحاد السكندري وأسوان في المراكز العاشر وحتى الثالث عشر على الرتيب برصيد 8 نقاط لكل منهم.

وحل الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط وهو نفس عدد نقاط طلائع الجيش والمقاولون العرب صاحبا المركزين الخامس عشر والسادس عشر، في حين حل وادي دجلة قبل الأخير بـ6 نقاط، وتذيل الإنتاج الحربي الترتيب برصيد 5 نقاط.

عاجل