رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأسماء.. إصابة 5 نجارين في حادث تصادم على صحراوي بني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 5 نجارين، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى 8 راكب على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة بني سويف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى أجرة 8 راكب على الطريق الصحراوي الشرقي.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، كما تم الدفع ب8 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

وتبين أن المصابين هم: أحمد ناصر أحمد، 24 عامًا، مصابًا بكدمات بالجسم، محمد ناصر أحمد، نجار، 22 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وربيع أحمد رفعت، 40 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج.

كما أصيب في الحادث كلا من: محسن احمد رفعت 51 عامًا، مصابًا بجروح وكدمات بالجسم، أحمد ربيع رجب 17 عامًا، مصابًا بسحجات وكدمات بالجسم وجميعهم مقيمون بمركز ببا.

ووجه الدكتور صلاح عمر، مدير عام المستشفى، والدكتور محمد جمال، نائب مدير المستشفى، بسرعة إسعاف المصابين على الفور وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

عاجل