رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب العراقي: اتفقنا مع مصر على تنظيم لقاءات رياضية مشتركة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال أن مصر والعراق، اتفقا على تنظيم لقاءات رياضية مشتركة ومعسكرات تدريبية خاصة في مجال كرة القدم والألعاب الأخرى، وإقامة توأمة في المجالات الرياضية وإنشاء مراكز للشباب.

وقال وزير الشباب والرياضة عدنان درجال في تصريح صحفي وزعته السفارة العراقية في مصر، إن الاتفاقية التي تم إعدادها مع الجانب المصري والعراقي ضمن اللجنة المشتركة العليا، هي في مراحلها الأخيرة للتوقيع.

وعن جولته في مصر ، قال درجال "لقد زرت الأمانة العامة للجامعة العربية والتقيت أمينها العام أحمد أبو الغيط ، وتم التشاور معه في المجالات المختلفة الخاصة بتطور الرياضة في العراق، إضافة الى افتتاح معهد إعداد القادة في بغداد، وجولة في الملحق العراقي التابع للجامعة العربية، الذي أسهم العراق بانجازه بنسبة %100". 

وأضاف "أنه تم التباحث مع الجانب المصري بشأن موضوع الاستثمار في الأندية الرياضية ومراكز الشباب والاستفادة من خبرات الأشقاء المصريين في هذا المجال، كونه يسهم في زيادة موارد الوزارة". 

وأشار درجال إلى أنه قام بزيارة مقر اتحاد كرة القدم المصري وتم الاتفاق على إجراء عدد من المباريات الودية، فضلاً عن اقامة لقاءات مع النجوم السابقين" .

عاجل