رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على أجنبيين سرقا مبلغ مالي من داخل سيارة بالمطرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على أجنبيين، بعد قيامهما بسرقة سيارة مواطن عن طريق كسر الزجاج والاستيلاء على مبلغ مالى من داخلها، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى من فرع أحد البنوك الكائنة بمحافظة الجيزة، توجه لمحل عمله وقام بركن السيارة ملكه بمحل عمله بدائرة القسم، ولدى عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالى من داخلها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "مستأجرة" ، وحيازة ( شخص يحمل جنسية أجنبية - مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) ، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (آخر يحمل ذات الجنسية - مقيم بذات العنوان).

 وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة  وبحوزتهما (مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة).

 وبمواجهتهما اعترفا، بارتكاب الواقعة بأسلوب " التتبع" من أمام البنوك، وكسر الزجاج  باستخدام قطعة من الحديد تخلصا منها بإلقائها فى الطريق العام، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة.

عاجل