رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجثة الغائبة»| قطعها بساطور وألقاها وسط القمامة.. تفاصيل مقتل تاجر دواجن على يد صاحب محل

نشر
مستقبل وطن نيوز

استشاط "عبده"، (31 سنة، صاحب محل)، غضبًا، من"مصطفى"، (32 سنة تاجر دواجن)، بعدما طالبه بسداد قيمة دواجن أحضرها له الأخير، أمام أهالي المنطقة، "أنا مش كل يوم هجيلك على الفلوس اللي عليك"، فقطع وعدًا أمام الجميع بدفعها غدًا، "تعالى بكرة هتكون جاهزة وبلاش فضايح قدام الناس".

مرت ساعات قليلة على الجلسة التي حضرها أهل المنطقة في شارع الشهيد بمنطقة فيصل، وقطع "عبده" الوعد بالدفع، حتى هاتف مصطفى، ليلًا، "تعالى خد فلوسك جاهزة".

ما إن سمع التاجر بحضور أمواله استقل دراجته النارية، وتوجه نحو منزل المتهم، حتى ينهي تلك المسألة، ووصل إلى المنزل، وبعد دخوله الشقة، استأذنه صاحب البيت بإحضار مشروب يتناولانه، لحظات باغت معها "عبده" ضيفه من الخلف وخنقه بـ"كوفية" كان يرتديها حتى فارق الحياة.

لحظات من الخوف عاشها المتهم، وهو جالس بجوار الجثة يبحث عن طريقة للتخلص من الجريمة، فنقل الجثة إلى شقة تحت التشطيب بالطابق الأرضي، وأحضر ساطور وقطعها لأربع أجزاء، فضلا عن إخفاء دراجة نارية ملك الضحية؛ لإبعاد الشبهة عنه، مرت ثلاث أيام على الجريمة، كان المتهم يخرج صباح كل يوم بحمل جوال وإلقاء الأجزاء في أماكن متفرقة بمقالب القمامة بمنطقة فيصل، دون إثارة للشك أو الريبة.

الجمعة الماضية، حرر أشقاء تاجر الدواجن محضر تغيب في قسم الهرم، ووجود شبهة جنائية في اختفائه. بعدما كان آخر اتصال جمعه بأشقائه أخبرهم بـ"جمع أموال بعدد من أصحاب المحال في المنطقة" قبل غلق هاتفه.

وبإجراء التحريات، توصل رجال المباحث إلى أن المجني عليه، يعمل تاجر دواجن، ويتولى توزيعها على أصحاب المحلات، باستخدام تروسيكل، وقبل اختفائه بعدة أيام، نشبت بينه مشادة كلامية، وبين صاحب محل دواجن، بسبب خلافات مالية، ومطالبة التاجر لصاحب المحل، بسداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دين عليه، ومماطلة صاحب المحل في السداد.

وبدأ رجال المباحث فحص كاميرات المراقبة، حتى تم التوصل إلى أن تاجر الدواجن توجه لمنزل صاحب المحل، واختفى عقب ذلك، وبضبط صاحب المحل ومواجهته، اعترف بقتل التاجر، بسبب إلحاحه في سداد مبلغ 3600 جنيه، قيمة دواجن اشتراها منه، وعجزه عن السداد، فقرر التخلص منه، واستدرجه لمنزله، ثم خنقه، وقطع جثته بواسطة ساطور، وتخلص منها في القمامة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالهرم، اليوم الجمعة، تفاصيل مقتل تاجر دواجن، على يد صاحب محل وتقطيع جثته، والتخلص منها في القمامة، بسبب مطالبة المجني عليه، للمتهم بسداد مبلغ 3600 جنيه.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم تخلص من الجثة وسط القمامة، بعدما قطعها ووضعها داخل جوالين، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، حيث نقلها عمال جمع القمامة لمكان التجميع الرئيسي، دون أن يلاحظوا وجودها، ويكثف رجال المباحث جهودهم للعثور عليها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، باختفاء تاجر دواجن، ووجود شبهة جنائية في اختفائه.

وأرشد المتهم لرجال المباحث، عن مكان تخلصه من الجثة، كما تم ضبط أداة الجريمة، وحرر محضر بالواقعة.

عاجل