رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«إحنا عايشين بدعواتكم».. السيسي يقبل رأس والدة أحد طلاب كلية الشرطة | فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه لأهالي طلبة أكاديمية الشرطة خلال زيارته التفقدية لها صباح اليوم، قائلًا «إحنا عايشين بدعواتكم» مضيفًا لأولياء أمور الطلبة: «كنت أتمنى إني أسلّم عليكم كلكم، أنتم أهلي وناسي».

وقال الرئيس السيسي: «لما عرفت إن الكلية عاملة استقبال لحضراتكم بعد مرور شهر، فقولت فرصة إني أنا أجي أسلم عليكم وأشكركم بنفسي، باسمي وباسم كل المصريين متشكرين، مش عايز أخد منكم الفرصة واللحظة دي، عشان تستمتعوا مع أبنائكم الموجودين، كل عام وأنتم طيبين، وأهلًا وسهلًا بيكم، إن شاء الله الزيارة تنتهي بسلام، وأنتم كمان ترجعوا لبيوتكم بسلام.. كل سنة وأنتم طيبين».

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي طلبة أكاديمية الشرطة، صباح اليوم الجمعة، وجبة الإفطار، واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث، واطمئن على أحوالهم، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة، حيث اطلع على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، كما اطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء الطلبة للطابور الصباحي.

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي تفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.

كما استعرض طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، وذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة في هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادي للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.

عاجل