رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 90 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة بمطاي في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا، حملة تموينية مكبرة بالمرور على الأسواق، بالتعاون مع إدارة تموين مطاي، وإدارة الصحة ومباحث تموين شمال ومفتش الأغذية والطب البيطري.

وأسفرت الحملة من ضبط وتحرير عدد 90 محضرا تموينيا تنوع ما بين عدم إعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية وسلع منتهية الصلاحية والعمل يدون وجود ترخيص.

ومن جانبه قال خالد عبد الرؤوف رئيس المركز، إن الوحدة المحلية تكثف جهودها لضبط الحالة العامة بالمخابز البلدية والأسواق ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، حيث تم ضبط مصنع مخللات بدون ترخيص ومصادرة 185 برميل مخلل سعة البرميل 200 كيلو و100 جردل مخلل سعة الجردل 6 كيلو و500 علبه زنة واحد كيلو، كما تم ضبط مخبز سياحي بدون ترخيص ومصادرة طن دقيق فاخر وتم ضبط مصنع حلوى بدون ترخيص ومصادرة 30 شيكارة دقيق وبرميل جلكوز 300 كيلو، وتم ضبط 2 محطه مواد بترولية بدون ترخيص ومصادرة 2500 لتر سولار ومحضرين ذبح خارج السلخانة ومصادرة كميات من اللحوم وتم ضبط 2.5 طن رده بدون تاريخ إنتاج ومحضر عدم إعلان عن أسعار.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء اسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات على القطاعات الخدمية، والعمل على رصد المخالفات والتحفظ على المضبوطات ومتابعة الحالة العامة بالأسواق، بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية. 

 


 

 

عاجل